وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

ألساعدي يؤكد اننا مع مطالب المتظاهرين من موظفي الدوائر الخدمية   

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةورد تواً

ألساعدي يؤكد اننا مع مطالب المتظاهرين من موظفي الدوائر الخدمية   

التاريخ : أغسطس 22, 2017 | 7:03 م | المشاهدات : 153 مشاهدة
Share

ألساعدي يؤكد اننا مع مطالب المتظاهرين من موظفي الدوائر الخدمية   

خاص – AFNS

اكد الأستاذ مرتضى علي حمود ألساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ممثلاً لــــ( المقاومة الإسلامية حركة أنصار الله الأوفياء في العراق ) ورئيس مجلس ادارة ( وكالة الاوفياء نيوز AFNS ) ” اننا مع كل المطالب المشروعة التي خرج من اجلها موظفي الدوائر الخدمية في تظاهرتهم اليوم .

وقال ألساعدي في تصريح خص به ( وكالة الاوفياء نيوز AFNS ) : اننا مع كل المطالب المشروعة التي خرج من اجلها موظفي مديرية البلديات والبلدية والماء والمجاري بوقفة احتجاجية سلمية لرفع الحيف والظلم الذي لحقهم ازاء مايتقاضوه من رواتب لا توازي مايقدمون من خدمات .

واضاف الساعدي :استلمنا طلباتهم وسنتابع كل ماجاء فيها من باب شعورنا بالانتماء لهم ولمشاكلهم حيث سيتم مخاطبة لجنة الخدمات في البرلمان العراقي لاستضافة الوزراء المعنيين في هذه الدوائر لإيجاد حلول لهذه المطالب .

واشار الساعدي الى ان هذه المطالب مشروعة كون ان سلم الرواتب في الدوائر الخدمية والتباين الحاصل مابين موظف واخر هو من يؤسس للفساد وعلينا مجابهته.

واوضح الساعدي : سنخاطب السلطة التنفيذية متمثلة بالسيد المحافظ كونه المسؤول المباشر على متابعة هذه الشرائح ولابد ان يكون له موقف واضح لانصافهم .