وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

 ألساعدي يستقبل وفد عصائب أهل الحق للتباحث حول التحالفات السياسية المستقبلية

اخبار المحافظاتاخبار عاجلة

 ألساعدي يستقبل وفد عصائب أهل الحق للتباحث حول التحالفات السياسية المستقبلية

التاريخ : ديسمبر 9, 2017 | 2:16 م | المشاهدات : 312 مشاهدة
Share

المستخدمين المعجبین بهذا ::

  • avatar

 ألساعدي يستقبل وفد عصائب أهل الحق للتباحث حول التحالفات السياسية المستقبلية

خاص – المكتب الإعلامي

تصوير – سجاد الحسيني

بحث الأستاذ مرتضى علي حمود ألساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان والأمين العام لحركة الصدق والعطاء في العراق مع وفد عصائب أهل الحق في ميسان التحالفات السياسية المستقبلية في المحافظة .

 

جاء ذلك خلال استقبال الساعدي لوفد عصائب أهل الحق بمكتبه , وقال ألساعدي في تصريح خص به ( مكتبه الاعلامي ): استقبلنا وفداً من الإخوة في مكتب عصائب أهل الحق ضم الدكتور رشيد زغير والأستاذ حيدر ناصر الصكر لمناقشة مستجدات الوضع السياسي الراهن وخارطة التحالفات السياسية المستقبلية في العراق عموماً وميسان على وجه التحديد .

 

وأضاف الساعدي : إن الوضع السياسي الراهن سواء على مستوى العراق او في المحافظات يتطلب إن تنهض القوى السياسية الفاعلة والمؤثرة في المشهدين السياسي والجهادي بدورها في بناء العراق وهذا يتطلب توفر تكاتف الجهود وتظافر جميع الحركات والفصائل الاسلامية والوطنية في خلق خارطة سياسية مستقبلية مغايرة للسائد اليوم همها هو بناء العراق وتطوير المجتمع .

 

وأشار ألساعدي إلى إن وفد مكتب عصائب أهل الحق في ميسان حمل خلال زيارته لنا رؤى وأفكار قادرة على توحيد جميع الجهود سياسياً في ميسان من اجل تحقيق تحالف سياسي قادر على التغيير ويحمل رؤى تجديدية في بناء ميسان بجميع المجالات .

وتابع الساعدي : تباحثنا مع الوفد في جملة من الافكار والاطروحات السياسية التي نعتقد إن توفرها يوفر مناخاً حقيقية لاي تحالف سياسي يحمل الكثير من المسؤولية في تمثيل ابناء ميسان .

 

واتفق الجميع في نهاية الزيارة على تكثيف اللقاءات والزيارات المشتركة من اجل إنضاج الافكار لتحقيق التحالفات السياسية المستقبلة .