وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

ألساعدي يعلن الاقتراب عن تشكيل تحالف سياسي للانتخابات المقبلة بأسم ( الفتح )  

اخبار عاجلةالحشد والمقاومةسياسيهورد تواً

ألساعدي يعلن الاقتراب عن تشكيل تحالف سياسي للانتخابات المقبلة بأسم ( الفتح )  

التاريخ : يناير 11, 2018 | 12:44 م | المشاهدات : 517 مشاهدة
Share

ألساعدي يعلن الاقتراب عن تشكيل تحالف سياسي للانتخابات المقبلة بأسم ( الفتح )  

خاص – AFNS  

أعلن الأستاذ مرتضى علي حمود ألساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان والأمين العام لحركة الصدق والعطاء في العراق عن تشكيل تحالف سياسي باسم ( الفتح ) للدخول به في السباق الانتخابي المزمع إقامته في أيار 2018 .

وقال ألساعدي في تصريح خص به مكتبه الإعلامي حصلت وكالة الاوفياء نيوز AFNS  نسخة منه : حضرنا ببغداد اجتماعاً برئاسة الشيخ المجاهد هادي العامري الأمين العام لمنظمة بدر الظافرة وعدد من القيادات السياسية لعدد من الكتل السياسية التي أعلنت المفوضية العليا للانتخابات موافقتها لخوضها غمار الانتخابات النيابية والمحلية المزمع إقامتها في 2018 .

واضاف الساعدي : إن الاجتماع قدمت فيه الكثير من الطروحات والتفاهمات المشتركة لرسم خارطة سياسية للتحالف الجديد بين القوى السياسية المجتمعه وكان الراي خوض الانتحابات المقبلة بقائمة بتحالف سياسي واحد هدفه واحد الحفاظ على امن الوطن وخدمة المواطن فيه .

واشار الساعدي الى إن المجتمعون اتفقوا على الدخول للانتخابات المقبلة بقائمة سياسية موحدة بأسم ( الفتح ) لتمثل كل من قدم لهذا الوطن روحه ودمه وجاهد من اجل إن يراه معافى ويسعى الى إن يكون مزدهر في شتى المجالات فضلاً عن إن التحالف السياسي سيمثل تطلعات المواطنين جميعاً .

يذكر إن دولة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اعلن مؤخراً دخولة في الانتخابات المقبلة ضمن تحالف قائمة ( الفتح ) التي تضم عدد كبير من فصائل الحشد الشعبي المقدس .