وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

اعتقال ضابط برتبة رائد في مركز شرطة السعدون ببغداد بتهمة “4 ارهاب”

امنيهورد تواً

اعتقال ضابط برتبة رائد في مركز شرطة السعدون ببغداد بتهمة “4 ارهاب”

التاريخ : مارس 26, 2017 | 4:31 م | المشاهدات : 177 مشاهدة
Share

اعتقال ضابط برتبة رائد في مركز شرطة السعدون ببغداد بتهمة “4 ارهاب

متابعة – AFNS 

أعلنت مديرية تفتيش بغداد، اليوم الاحد، اعتقال ضابط برتة رائد في مركز شرطة السعدون ببغداد بتهمة الارهاب.

وقالت المديرية، في بيان، تلقته ، (وكالة الاوفياء نيوز AFNS ) ان “إحدى مفارز مديرية تفتيش بغداد التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية نفذت أمر التحري والقبض الصادر عن قاضي تحقيق الرصافة الأولى بحق ضابط برتبة رائد منسوب الى مركز شرطة السعدون لاتهامه بقضايا تتعلق بالمادة (4) ارهاب”.

وأضافت، ان “عملية القاء القبض على المتهم والذي نفذته مفرزة تفتيش مديرية شرطة الرصافة التابعة لمديرية تفتيش بغداد، جاءت بناءً على قرار قاضي تحقيق الرصافة الأولى الذي جاء على خلفية معلومات قدمت للقضاء حول وجود شبهات عن تورط الضابط المذكور بقضايا تتعلق بالإرهاب، حيث صدر قرار قاضي التحقيق بالتحري والقبض على المتهم وفق المادة 4 إرهاب”.

وأشارت الى ان “عملية القاء القبض تمت من قبل المفرزة التفتيشية على المتهم، وسلمته الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية بحقه”.

وتمكنت مفارز مديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، في وقت سابق، من القاء القبض على ضابط برتبة نقيب منسوب الى مركز شرطة الكاظمية متلبساً بجريمة الرشوة، والقت القبض على شخص متلبس بجريمة النصب والاحتيال على المواطنين بداعي التعيين على ملاك وزارة الدفاع