وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

الجبوري: تكرار التفجيرات يستدعي إعادة نظر شاملة بالخطط الامنية

اخبار عاجلةامنيهسياسيهورد تواً

الجبوري: تكرار التفجيرات يستدعي إعادة نظر شاملة بالخطط الامنية

التاريخ : نوفمبر 25, 2016 | 11:53 ص | المشاهدات : 146 مشاهدة
Share

الجبوري: تكرار التفجيرات يستدعي إعادة نظر شاملة بالخطط الامنية

متابعة – AFNS

استنكر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التفجيرات الاجرامية التي استهدفت الابرياء في ناحية الشوملي في محافظة بابل، أمس الخميس، وراح ضحيته عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وقال الجبوري بحسب بيان لمكتبه تلقت(وكالة الاوفياء نيوز AFNS ):نسخة منه، ان “استهداف المدنيين من قبل عصابات داعش الارهابية بشكل متكرر يؤشر حالة من التراخي والاهمال يستدعي اعادة نظر شاملة بالخطط الامنية والقيادات التي تشهد قواطعهم خروقات من هذا القبيل”.

وشدد على ان “الانتصارات التي نحققها كل يوم ضد داعش في الموصل لا تعطي مبررا للتراخي والغفلة في المناطق المحررة والتي تعتبر من المناطق الامنة” داعيا الله عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وللجرحى بالشفاء العاجل ويحفظ العراق واهله”.

وشهدت عدة محافظات في الأشابيع الماضية سلسلة تفجيرات تبنتها عصابات داعش الارهابية التي تتلقى الهزائم منذ أكثر من شهر في معقلها بمدينة الموصل.

ومن هذه التفجيرات مجلس عزاء في منطقة الشعب ببغداد وحفل زفاف بعامرية الفلوجة ومدينة الفلوجة وقبلهما استهداف زوار ايرانيين في مرآب مرقدي الامامين العسكريين (ع) في مدينة سامراء، واستهداف المؤسسات الحكومية في كركوك، وأعنفها بمحطة تعبئة وقود بناحية الشوملي جنوب شرق مدينة الحلة أمس وراح ضحيتها نحو 100 شخص اغلبهم زوار ايرانيين عائدين من أربعينية الامام الحسين (ع) في كربلاء.