وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

الساعدي يحضر حفل الذكرى السنوية الأولى للشهيد مرتضى حسون الحمراني

اخبار عاجلةالحشد والمقاومةورد تواً

الساعدي يحضر حفل الذكرى السنوية الأولى للشهيد مرتضى حسون الحمراني

التاريخ : أكتوبر 7, 2016 | 10:04 ص | المشاهدات : 401 مشاهدة
Share

الساعدي يحضر حفل الذكرى السنوية الأولى للشهيد مرتضى حسون الحمراني

متابعة – AFNS

حضر الأستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان مدير المكتب السياسي للمقاومة الإسلامية حركة أنصار الله الأوفياء في العراق حفل الذكرى السنوية الأولى للشهيد مرتضى حسين الحمراني.

وقال الساعدي خلال كلمة ألقاها في الحفل : إن استذكار الأبطال من شهداء العراق هو دين في رقاب الجميع وهو واجب وطني لابد ان نقيمه من اجل استذكار الشهداء والاحتفاء بتاريخهم الجهادي والبطولي .

وأضاف الساعدي : ان بطولات الشهداء اكبر من ان تحتويها الاحتفالات او الكلمات لانهم وهبوا العراق أغلى مالديهم وهي أرواحهم الطاهرة كي نعيش نحن بسلام والشهيد البطل مرتضى حسون الحمراني احد هؤلاء الأبطال الذين منحوا أرواحهم للعراق كي يعيش أبناء الوطن بآمن وآمان لذلك اليوم نحي الذكرى السنوية الأولى وسيبقى فينا ذكرى دائمة .

وأشار الساعدي إلى أن حقوق الشهداء ومتابعة شؤون ذويهم هي اهم مانسعى له سواء في الحكومة المركزية والحكومة المحلية وهو اقل مايقدم لهذه العوائل المجاهدة كي يشعروا بأنهم أرواح أبنائهم لم تذهب سدى ويجب على الحكومة المركزية بذل المزيد في خطى منح الحقوق لعوائل الشهداء وذويهم  .

وشارك في الحفل جميع تشكيلات المكتب السياسي ومؤسسة الشهداء والجرحى والركن الثقافي والديني وتخلل الحفل افتتاح صورة للشهيد وإلقاء كلمات وقصائد أبنت الشهيد وتغنت ببطولاته .