وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل الساعدي يترأس اجتماعاً لكادر المكتب السياسي للاوفياء لمناقشة مستجدات الوضع السياسي الراهن
الساعدي يترأس اجتماعاً لكادر المكتب السياسي للاوفياء لمناقشة مستجدات الوضع السياسي الراهن الساعدي يهنئ القواعد الشعبية للأوفياء بانبثاق كتلة الأوفياء النيابية رئيس كتلة الاوفياء النيابية يحصد اعلى الاصوات ويدعو محبيه الامتثال لامر المرجعية الرشيدة الساعدي يحمل السلطة التنفيذية مسؤولية عدم المطالبة بحقوق ابناء ميسان من البترودولار وتعطيل قرارات وتوصيات المجلس الساعدي طالب في اجتماع المجلس اليوم : بأن تكون نسبة ناحية المشرح (50%) كاستحقاق مشروع من اموال المنافع الاجتماعية برئاسة الساعدي تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعه الثالث مع المرشحين الأوفياء يعقدون مؤتمرهم الانتخابي المركزي للتعريف بمشروعهم السياسي امين عام الأوفياء يستقبل وفد رئاسة تحالف الفتح 109 برئاسة الساعدي تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعه الثاني لمناقشة مستجدات الوضع الانتخابي الراهن تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعاً مع بدأ انطلاق الحملة الانتخابية ويؤكد على الالتزام بثوابت المنافسة الشريفة

السيد نصرالله: السعودية طلبت مرتين من سوريا قطع علاقتها مع إيران والمقاومة

اخبار عاجلةالعرب والعالممعرض الصورورد تواً

السيد نصرالله: السعودية طلبت مرتين من سوريا قطع علاقتها مع إيران والمقاومة

التاريخ : مارس 27, 2018 | 4:10 م | المشاهدات : 47 مشاهدة
Share

السيد نصرالله: السعودية طلبت مرتين من سوريا قطع علاقتها مع إيران والمقاومة

 

متابعة – AFNS

 

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إن السعودية عرضت على سوريا مرتين قطع علاقتها مع إيران والمقاومة، معتبرا أن هذا الامر دليل على أن أصل المعركة هو استهداف المقاومة.

 

وأفادت وكالة تسنيم الدّوليّة للأنباء نقلا عن جريدة الأخبار اللبنانية أن الأمين العام لحزب الله السّيّد حسن نصر الله وفي لقاء، عبر الشاشة، مع المجاهدين والمجاهدات حول الانتخابات اللبنانية في منطقة بيروت، أمس الثلاثاء، قال إن قوة حزب الله أصبحت أقوى وحاضرة، وهذا يعني أن العين انفتحت والاستهداف صار أكبر.

وأشار السّيّد نصرالله الى أن الأميركي يرى اليوم أن حزب الله يهدد مشروعه في كل المنطقة لا سيما بعد دوره في سوريا، وفي العراق خلال الاحتلال الأميركي وخلال احتلال داعش، قائلا: “لدينا مجموعة من الانتصارات وهذا يغضب أميركا وحلفاءها، ولذلك يتدخّل السعودي والخليجي بإمكانات هائلة ووسائل قذرة وقدرة إعلامية كبيرة”.

الأمين العام لحزب الله كشف عن لقاء سعودي – سوري رفيع المستوى عُقد أخيراً “في مكان ما، وطرح السعوديون فيه على السوريين قطع علاقتهم بإيران والمقاومة في مقابل وقف دعم الارهابيين في سوريا ودعم إعادة إعمارها بمئات مليارات الدولار”. وأشار إلى ان هذا العرض قُدم للسوريين مرتين، في عهدَي عبدالله وسلمان، وهذا دليل على أن أصل المعركة هو استهداف المقاومة.

وفي الشأن اليمني، أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن اليمنيين يحققون إنجازات هائلة رغم ضخامة العدوان السعودي –الأميركي. ودعا الى المقارنة بين امكانيات اليمنيين اليوم بما كانت عليه قبل ثلاث سنوات عندما كان هذا البلد خاضعاً لاحتلال سعودي غير مباشر. واعتبر أن وصول سبعة صواريخ يمنية إلى سماء الرياض ليل أول من أمس «إنجاز عسكري ضخم وهائل»، بغض النظر عما إذا كانت أصابت أهدافها في هذا المطار السعودي أو ذاك.