وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

الشهرستاني: استثمار نادي ميسان يهدف الى تطوير النادي والارتقاء بمنشأته الرياضية

اخبار عاجلةرياضةمعرض الصورورد تواً

الشهرستاني: استثمار نادي ميسان يهدف الى تطوير النادي والارتقاء بمنشأته الرياضية

التاريخ : مارس 12, 2018 | 2:01 م | المشاهدات : 90 مشاهدة
Share

الشهرستاني: استثمار نادي ميسان يهدف الى تطوير النادي والارتقاء بمنشأته الرياضية

 

متابعة – AFNS

 

اكد مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة علي الشهرستاني، اليوم الاثنين، ان العرض من استثمار نادي ميسان يعود الى تطوير النادي والارتقاء بمنشأته الرياضية .

 

وقال الشهرستاني في بيان تلقت “ الاوفياء نيوز ” نسخة منه، إن “الهدف من منح اجازة استثمار نادي ميسان الرياضي، هو لتطوير النادي وجعله ناديا نموذجيا والارتقاء بمنشآته الرياضية وواقع الخدمات لشباب ورياضيي محافظة ميسان، وان ما يقال خلاف ذلك هو بعيد عن الواقع ومحاولة لإثارة الجماهير بأمور غير دقيقة وبعيدة عن الواقع”.


وأضاف انه “ووفق الاجازة، سيتم انشاء بناية جديدة للهيئة الادارية للنادي وتجهيزها بالأثاث فضلا عن بناء قاعة رياضية لممارسة الانشطة الرياضية المتنوعة”.


وأكد ان “الانشطة الرياضية والشبابية التي تقيمها الوزارة واندية المحافظة ستكون مجانية وفق العقد الاستثماري من اجل دعم ورعاية الرياضة والانشطة الشبابية في ميسان”.


واوضح مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي ان “المشروع احيل الى شركة دار النبأ من محافظة ميسان ومنحت اجازة الاستثمار المرقمة 129/2017 من الهيئة الوطنية للاستثمار”.


وتابع ان “المشروع يتكون من ثلاث طوابق ويضم قاعات رياضية نسائية وقاعات رياضية ومسبح ترفيهي مغلق وجناح اداري وملعب مثيل لكرة القدم ومرسى للزوارق على نهر دجلة ومحلات للألبسة الرياضية والتجارية ومرأب للسيارات وخدمات متكاملة ومجموعات صحية ونافورات وممرات خضراء ومقهى انترنيت ومقهى عائلي”.