وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

العبادي يبحث مع شركة تالاس الفرنسية متطلبات القوات الأمنية

اخبار عاجلةسياسيه

العبادي يبحث مع شركة تالاس الفرنسية متطلبات القوات الأمنية

التاريخ : أكتوبر 5, 2017 | 3:03 م | المشاهدات : 289 مشاهدة
Share

العبادي يبحث مع شركة تالاس الفرنسية متطلبات القوات الأمنية

 

متابعة –AFNS  

 

 بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ، اليوم الخميس ، مع وفد من شركة تالاس للتجهيزات الحربية ، تلبية متطلبات القوات الأمنية وتعزيز قدراتها وتسليحها وتجهيزها بالمعدات اللازمة لإدامة المعركة ضد مسلحي “داعش“.

 

وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه ” وكالة الاوفياء AFNS ”  التقى ,العبادي في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية بممثلي شركة تالاس للتجهيزات الحربية برئاسة مديرها باتريك كاين ، كما التقى في وقت لاحق بوفد شركة توتال النفطية الفرنسية برئاسة مدير الشركة باتريك بيونيه“.

 

وأضاف، أنه “جرى بحث تلبية متطلبات القوات الأمنية وتعزيز قدراتها وتسليحها وتجهيزها بالمعدات اللازمة لإدامة المعركة ضد الإرهاب وتطهير المناطق المحررة من الألغام والمخلفات الحربية“.

 

وأبدى مدير شركة توتال النفطية، وفقاً للبيان ، “رغبته بتوسيع الاستثمارات النفطية والغازية في العراق”، مؤكداً “حرص الشركة على التعامل مع الحكومة الاتحادية وإقامة وتطوير المشاريع الداعمة للاقتصاد العراقي في هذا المجال“.

 

يذكر أن العبادي قد غادر ، أمس الأربعاء ، متوجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس بدعوة رسمية وجهت إلى في آب / اغسطس الماضي من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون