وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

النقل الخاص تعلن تسجيل ايرادات غير مسبوقة خلال كانون الثاني الماضي

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةمعرض الصورورد تواً

النقل الخاص تعلن تسجيل ايرادات غير مسبوقة خلال كانون الثاني الماضي

التاريخ : فبراير 25, 2018 | 2:19 م | المشاهدات : 67 مشاهدة
Share

النقل الخاص تعلن تسجيل ايرادات غير مسبوقة خلال كانون الثاني الماضي

  

متابعة – AFNS

 

أعلنت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، السبت، تسجيل أعلى ايرادات في تاريخ الشركة خلال الشهر الماضي، مؤكدة زيادة نسبة الحوافز الشهرية لمنتسبيها أسوة بالشركات الرابحة.

 

وقالت الشركة في بيان حصلت “ الاوفياء نيوز” على نسخة منه، إن “الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، حققت إيرادات مضاعفة خلال الشهر الماضي مما ضاعف من نسبة الحوافز الشهرية التي توزع على منتسبيها أسوة بالشركات الرابحة”.

 

ومن جانبه، وبحسب البيان، قال مدير عام الشركة، قيس الميالي، إنه “تم تحقيق إيرادات مضاعفة وغير مسبوقة في تاريخ الشركة حيث بلغت النقطة 17000 دينار، الأمر الذي أنعكس بشكل إيجابي على زيادة الحوافز الشهرية التي توزع على منتسبي الشركة”.

 

وأضاف أن “توزيع الحوافز على المنتسبين تأتي لإعانتهم على تحمل أعباء الحياة وسد إحتياجاتهم وعائلاتهم، الامر الذي يدفعهم الى بذل المزيد من الجهود والمتابعة الحثيثة للعمل والمحافظة على المال العام”.

 

وأشار البيان الى أن “الشركة العامة لادارة النقل الخاص، تتميز بانتشار مرائبها وساحاتها في عموم محافظات العراق وإعتماد المواطنين بشكل رئيسي على إستخدام مركباتها وإرتياد خطوطها للنقل الداخلي نظراً  لما تتمع به هذه الوسائل من رخص الثمن وسرعة في الوصول ووفرة في المركبات”.