وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل المرجعية تؤكد : متضامنون مع المتظاهرين في البصرة ومطالبهم

تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعاً مع بدأ انطلاق الحملة الانتخابية ويؤكد على الالتزام بثوابت المنافسة الشريفة

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةالحشد والمقاومةسياسيهورد تواً

تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعاً مع بدأ انطلاق الحملة الانتخابية ويؤكد على الالتزام بثوابت المنافسة الشريفة

التاريخ : أبريل 15, 2018 | 10:21 م | المشاهدات : 369 مشاهدة
Share

تحالف الفتح في ميسان يعقد اجتماعاً مع بدأ انطلاق الحملة الانتخابية ويؤكد على الالتزام بثوابت المنافسة الشريفة
خاص – AFNS

بحضور سماحة الشيخ سامي المسعودي ( دامت توفيقاته) ممثل رئيس تحالف الفتح الحاج المجاهد هادي العامري عقد تحالف الفتح 109 في ميسان اجتماعاً هاماً لكل اعضاء التحالف من فصائل واحزاب وكتل لمناقشة بدء انطلاق الحملة الانتخابية .
وقال الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان مدير مكتب تحالف الفتح 109 في ميسان: من اجل مناقشة الاولويات في عمل تحالف الفتح في ميسان مع بدء الحملة الانتخابية لتحالف الفتح 109 في ميسان واهم متطلبات المرحلة التي تسبق العملية الانتخابية في مطالع ايار المقبل عقد هذا الاجتماع لمكتب الفتح في ميسان الذي شرفه حضور سماحة الشيخ سامي المسعودي ( دامت توفيقاته) ممثل رئيس تحالف الفتح الحاج المجاهد هادي العامري.
واضاف الساعدي : ناقش المجتمعون اليات ومتطلبات الحملة الترويجية للمرشحين ضمن تحالف الفتح 109 واهم مايجب ان تكون عليه صورة الحملات الترويجية لكل المرشحين كي تكون اكثر اختلافاً عن نظيراتها من حملات الكيانات الانتخابية الاخرى وذلك عبر الالتزام بثوابت المنافسة الشريفة.

واشار الساعدي الى ان اجتماع تحالف الفتح 109 اكد على احترام المنافسة الشريفة لكل المرشحين في المحافظة والابتعاد عن التسقيط والتشهير بأي مرشح كان , فضلاً عن الايمان المطلق بالعملية الديمقراطية في العراق والابتعاد عن الممارسات التي تسيء للعملية الديمقراطية عبر توجيه القواعد الشعبية لكل الاحزاب والفصائل والكتل المنضوية تحت تحالف الفتح 109 باحترام العملية الانتخابية التي حرم العراق منها سنوات طويلة .

واوضح الساعدي ان الجميع على عدم المساس بالممتلكات العامة للمدينة او الاماكن العامة او المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية او الطرقات في عملية الترويج الانتخابي للمرشحين .
واكد الساعدي بأن اجتماع تحالف الفتح 109 رفض رفضاً تاماً استغلال شهداء الحشد والاجهزة الامنية سواء كان في عملية الترويج للمرشحين او في نصب البسوترات الدعائية لأي مرشح كون احترام مكانة الشهداء هو احترام للعراق وللديمقراطية التي سقاها الابطال بدمائهم كي تكبر وتزهر.

وشكر الساعدي للوفد الزائر حضوره في اجتماع تحالف الفتح لمالهذه الزيارة من أهمية كبرى في رسم خارطة العمل في المحافظة خلال الفترة المقبلة .

فيما سلم الشيخ المسعودي شهادة تحالف الفتح مكتب ميسان للساعدي المدير المنتخب لإدارته من قبل الفصائل والأحزاب والكتل المنضوية تحت لواءه