وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

تنظيمات المكتب السياسي للاوفياء ينظمون اكبر حملة للنظيف في حي الحسن العسكري

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةتحقيقات وتقاريرورد تواً

تنظيمات المكتب السياسي للاوفياء ينظمون اكبر حملة للنظيف في حي الحسن العسكري

التاريخ : أكتوبر 25, 2016 | 12:43 م | المشاهدات : 506 مشاهدة
Share

تنظيمات المكتب السياسي للاوفياء ينظمون اكبر حملة للنظيف في حي الحسن العسكري

متابعة – AFNS

أقامت تنظيمات المكتب السياسي للمقاومة الاسلامية حركة انصار الله الاوفياء في العراق اكبر حملة لتنظيف حي الحسن العسكري احد اهم احياء مدينة العمارة بالتنسيق مع بلدية العمارة ودائرة المجاري .

وقال الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ومدير المكتب السياسي للمقاومة الاسلامية حركة انصار الله الاوفياء في العراق  في تصريح خص به ( وكالة الاوفياء نيوز AFNS ) : كانت ولاتزال حركة انصار الله الاوفياء تحمل الجهاد عقيدة وهدفاً وعنوان وتؤمن ان خدمة الناس هو جهاد من نوع اخر لذلك نسعى جاهدين من اجل تلبية احتياجات المواطنين ومتابعة مشاكلهم وتقدم الخدمات المتاحة والممكنة لهم .

واضاف الساعدي : خطتنا التي بدأت بزيارة القرى والارياف والمناطق لحل مشاكل الاهالي هناك اليوم تكللت بأكبر حملة قامت بها  تنظيمات المكتب السياسي في منطقة الحسن العسكري لتنظيف الحي وتسليك شبكات المجاري في المنطقة قبل حلول فصل الشتاء وتساقط الامطار .

واشار الساعدي الى ان تنظيمات الحسن العسكري وهم شيبه وشباب يقودهم الاخ الاستاذ احمد جازع المالكي مسؤول تنظيمات الحسن العسكري قامت بتوزيع اكياس النفايات على المواطنين وتنظيف الازقة والشوارع في الحي وتسليك شبكات المجاري بمساعدة كوادر البلدية والمجاري .

واكد الساعدي : ان مبادراتنا وحملاتنا وخطتنا في خدمة ابناء ميسان ستتواصل دون انقطاع وستشمل كل احياء ومناطق ميسان وهدفنا الوحيد هو خدمة ابناء ميسان ليشعروا بأن هناك مسؤولين وحركات وفصائل وجدت من اجل خدمتهم لا اكثر .

من جهته قال الاستاذ احمد جازع المالكي مسؤول تنظيمات الحسن العسكري: ان هذه الحملة جاءت بتوجيه واشراف ومتابعة مدير المكتب السياسي الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي الذي وفر كل متطلبات نجاح الحملة ولاقت ترحيب واعجاب من قبل اهالي الحسن العسكري ,مؤكداً ان عدد كبير من ابناء الحي المنتمين للحركة شاركوا في توزيع اكياس النفايات على البيوت وتنظيف المنطقة وتسليك مجاريها بروح وطنية خالصة ومن منطلق ( مدينتك تكون أجمل بيدك ) , شاكراً للساعدي وللحركة جهودها في خدمة المواطن والمبادرات الوطنية التي تخدم ابناء ميسان .