وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

حكومة ميسان المحلية تلغي احدى اللجان وتعيد النظر بتشكيل لجان المجلس كافة

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةتحقيقات وتقاريرورد تواً

حكومة ميسان المحلية تلغي احدى اللجان وتعيد النظر بتشكيل لجان المجلس كافة

التاريخ : نوفمبر 1, 2016 | 10:49 ص | المشاهدات : 160 مشاهدة
Share

حكومة ميسان المحلية تلغي احدى اللجان وتعيد النظر بتشكيل لجان المجلس كافة

خاص – AFNS

قرر مجلس محافظة ميسان في اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 1/11/2016  /الجلسة(132) الغاء لجنة متابعة تنفيذ قررات المجلس ودمج عدد من اللجان واعادة النظر بكل لجان مجلس محافظة ميسان .

وقال الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ممثلاً لـــ( المقاومة الاسلامية حركة انصار الله الاوفياء في العراق ) بتصريح خص به ( وكالة الاوفياء نيوز AFNS )  : ان مجلس محافظة ميسان عقد جلسته الاعتيادية ذي العدد ( 132) لمناقشة عدد من المحاور التي ادرجت ضمن جدول اعمال الجلسة واتخذت جملة من القررات اللازمة بصددها .

واضاف الساعدي : صوت مجلس محافظة ميسان وبالاجماع على الغاء لجنة متابعة تنفيذ قررات المجلس , حيث نرى كلجنة نزاهة انها لم تؤدي الهدف الذي من اجلها تأسست هذه اللجنة حيث مضى اكثر من شهرين على تشكيلها ولم تنفذ المهام الموكلة لها والتي تمت متابعتها من قبلنا شخصياً , كما صوت المجلس ان تتولى كل لجنة من لجان المجلس متابعة القررات التي تخص صلاحياتها الرقابية .

و اشار الساعدي الى ان المجلس صوت  على دمج عدد من اللجان مع بعضها كلجان التربية والتعليم وحقوق الانسان والسجناء وضحايا الارهاب , فيما اوصى المجلس على تأجيل اعادة اختيار  رؤساء واعضاء لجان مجلس المحافظة الى جلسة المجلس المقبلة .

يذكر ان لجنة متابعة تنفيذ القررات التي تأسست في شهر اب 2016 يرأسها حسن علي مزعل(ابوجمال الفرطوسي ) .