وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

ذي قار تمنح 300 موافقة لموظفيها لاداء امتحانات الدراسات العليا

اخبار المحافظاتورد تواً

ذي قار تمنح 300 موافقة لموظفيها لاداء امتحانات الدراسات العليا

التاريخ : مايو 22, 2017 | 3:31 م | المشاهدات : 158 مشاهدة
Share

ذي قار تمنح 300 موافقة لموظفيها لاداء امتحانات الدراسات العليا

متابعة – AFNS

كشفت لجنة الاجازات الدراسية في ذي قار عن منحها نحو 300 موافقة لموظفي الدوائر الحكومية في المحافظة لاداء امتحانات الدراسة العليا كجزء من اجراءات منح الاجازة الدراسية لمن يتمكن من عبور الامتحان بنجاح، فيما اشارت الى ان الاجازات الدراسية اقتصرت على موظفي الدوائر المشمولة بنقل الصلاحيات.

وقال نائب محافظ ذي قار ورئيس اللجنة محمد الصويلي في بيان(وكالة الاوفياء نيوز AFNS ) تسلمت نسخة منه، ان لجنة الاجازات الدراسية تمكنت خلال فترة قصيرة من منح هذه الموافقات لموظفي المحافظة ليتمكنوا من خوض امتحانات الدراسات العليا، مبينا ان الموافقة تمنح ضمن اجراءات منح الاجازة الدراسية للمتقدم بعد تمكنه من اجتياز الامتحانات بنجاح.

واضاف ان اكثر الموافقات لغاية الان منحت لمديرية تربية ذي قار حيث بلغت 197 موافقة تنوعت بين دراسة الماجستير والدكتوراه والدبلوم العالي تليها دوائر مختلفة منها ديوان المحافظة ودوائر البلدية والبلديات والماء والمجاري والشباب والرياضة والزراعة وبمختلف الاختصاصات، لافتا الى ان الاجازات منحت لموظفي الدوائر المشمولة بنقل الصلاحيات لاكمال الدراسة داخل او خارج العراق.

واشاد الصويلي بفكرة السماح للموظفين باكمال دراستهم الجامعية كونها تعود بالنفع على الدوائر والمحافظة بصورة عامة كونها تسهم بشكل مباشر في تطوير امكانيات الموظف التي ستسخر بالنهاية لخدمة المواطن.