وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

صحة ميسان تفتتح استشارية للحشد الشعبي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي بالعمارة

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةالحشد والمقاومةورد تواً

صحة ميسان تفتتح استشارية للحشد الشعبي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي بالعمارة

التاريخ : أكتوبر 3, 2016 | 11:42 ص | المشاهدات : 145 مشاهدة
Share

صحة ميسان تفتتح استشارية للحشد الشعبي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي بالعمارة

 متابعة – AFNS

افتتحت دائرة صحة ميسان استشارية الحشد الشعبي في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي بحضور رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس المحافظة الدكتور عبدالله راجي ومدير عام الصحة الدكتور علي محمود العلاق ومسؤول هيئة الحشد الشعبي في ميسان حيدر جبر البيضاني لتقديم الخدمات الطبية والصحية لجرحى وعوائل الحشد الشعبي والقوات الأمنية و عوائل الشهداء من الحشد والقوات الأمنية مجاناً . 

 وقال مدير عام الصحة لــــ(وكالة الاوفياء نيوزAFNS ): ان تثمينا للجهود والتضحيات التي قدمها أبطال الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية في الدفاع عن ارض العراق ضد عصابات الإجرام الإرهابية من الدواعش التي تريد النيل من هذا الوطن العزيز وتكريما لتضحياتهم ورفع العبء عنهم وعن عوائلهم ، تم افتتاح استشارية خاصة بجرحى الحشد الشعبي والقوات المسلحة و عوائلهم وعوائل الشهداء وتقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية مجاناً.

 من جانبه اوضح مسؤول هيئة الحشد الشعبي في ميسان لــــ(وكالة الاوفياء نيوزAFNS ): ان اننا نبارك الجهود المبذولة والتعاون المستمر من قبل إدارة ومنتسبي دائرة صحة ميسان وما يقدمونه من خدمات صحية إلى جرحى الحشد الشعبي.

 واضاف:” ان  لصحة ميسان دور كبير في دعم القوات المقاتلة من خلال تقديم الخدمات الطبية والصحية وتوفير كافة المستلزمات العلاجية وسيارات الاسعاف بالإضافة إلى فتح أجنحة خاصة في -مستشفيات المحافظة لعلاج الجرحى