وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

متظاهرون في العمارة والبصرة يحيون انتصارات القوات الأمنية في زحفها الى الموصل

اخبار المحافظاتتحقيقات وتقاريرورد تواً

متظاهرون في العمارة والبصرة يحيون انتصارات القوات الأمنية في زحفها الى الموصل

التاريخ : أكتوبر 22, 2016 | 10:27 م | المشاهدات : 155 مشاهدة
Share

متظاهرون في العمارة والبصرة يحيون انتصارات القوات الأمنية في زحفها الى الموصل

 متابعة – AFNS

 

 حيا العشرات من المتظاهرين في شارع دجلة بمدينة العمارة  الانتصارات الكبيرة التي حققها مقاتلو القوات الأمنية من الجيش والشرطة الاتحادية وتحريرهم للقرى المحاذية لمدينة الموصل .

 ونددوا بالتدخل التركي في شؤون العراق واجماع المجتمع الدولي بقوة وصلابة المقاتلين العراقيين وانهيار عصابات داعش الإجرامية أمام تقدم القوات العراقية.

 ورددوا شعارات مساندة وتضامن من العمليات الحربية وابطال القوات المقاتلة  وانزال اشد الخسائر والقصاص لمجرمين الدواعش.

 وطالبوا بضرورة قطع العلاقات الاقتصادية مع تركيا  مؤكدين على اهمية طرد السفير التركي من العراق وايقاف التخرصات التركية لتدخلها  بشؤون العراق المحلية ورددوا شعارات تطالب الرئيس التركي قردوغان ان يقف صامتا أمام جبل شامخ اسمه العراق.

 وفي البصرة طالب العشرات من مواطني وناشطي محافظة البصرة بدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي والوقوف لمساندتها في عمليات تحرير الموصل.

 ودعا المتظاهرون في تظاهرة أمام مبنى ديوان المحافظة، بان تكون هذه التظاهرة هي تأييد ومساندة لقواتنا البطلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في عمليات قادمون يانينوى ” في تصديها لقوى الشر والعدوان الدواعش وطردهم من كل شبر اغتصبوه من ارض العراق ، كما طالبوا القوات التركية بالرحيل عن الأراضي العراقية في شمال العراق عادين “دخولها الأراضي العراقية خرقا للدستور والأعراف الدولية.