وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل طيران الجيش يقتل مسؤول تجنيد الانتحاريين بـ”داعش” غرب الأنبار

مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة جملة من الملفات

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةمعرض الصورورد تواً

مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة جملة من الملفات

التاريخ : يوليو 12, 2018 | 9:12 م | المشاهدات : 133 مشاهدة
Share

مجلس محافظة ميسان يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة جملة من الملفات
خاص – AFNS

عقد مجلس محافظة ميسان اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 3/7/2018 بجلسته المرقمة (199) لمناقشة جملة من الملفات المدرجة على جدول أعماله .
وقال الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان لـــ( وكالة الاوفياء نيوز) : عقد مجلس محافظة ميسان اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 3/7/2018 بجلسته المرقمة (199) لمناقشة جملة من الملفات المدرجة على جدول أعماله.
واضاف الساعدي : ناقش المجلس تقرير لجنة الاعمار والتطوير بخصوص الموازنة التشغيلية من تخصيصات البترودولار من اجل المصادقة عليها ,وبعد نقاشات مستفيضة صوت المجلس عليها.
22- قرر المجلس عقد اجتماع طاريء لمناقشة وباء ( الحمى النزفية ) يوم غد الأربعاء الموافق 4/7/2018 يتم فيه استضافة مدراء كل من ( الصحة – البيطرة- البلدية – الزراعة ) لمناقشة الموضوع واتخاذ التدابير اللازمة للحد من تفشي الوباء .
واشار الساعدي الى : صوت مجلس محافظة ميسان على انشاء محطتين كهربائيتين في قضاء الكحلاء وناحية المشرح من تخصيصات المنافع الاجتماعية المخصصة من الشركات النفطية والاستثمارية الى هذه المناطق , وصوت المجلس على تثبيت المهندس صلاح فالح حبيب مديراً لبلديات ميسان .