وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل مجلس محافظة ميسان يهدد باستجواب المحافظ خلال عشرة ايام

مجلس محافظة ميسان يناقش موازنة المحافظة من البترودلار

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةاقتصادمعرض الصورورد تواً

مجلس محافظة ميسان يناقش موازنة المحافظة من البترودلار

التاريخ : يوليو 12, 2018 | 9:07 م | المشاهدات : 94 مشاهدة
Share

مجلس محافظة ميسان يناقش موازنة المحافظة من البترودلار
خاص – AFNS

عقد مجلس محافظة ميسان اجتماعاً مع الجهات ذات العلاقة يوم الاحد الموافق 11 / 6 / 2018 لمناقشة موازنة المحافظة من البترودولار.
وقال الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ومدير تحالف الفتح – مكتب ميسان في تصريح خص به ( وكالة الاوفياء نيوز) : قدنا اجتماعا خاصاً لمناقشة موازنة المحافظة من البترودولار التشغيلة والاستثمارية , وكذلك المشاريع المنفذة والمراد تنفيذها عن طريق ( تنفيذ الامانة ) من واردات البلدية , فضلا عن مناقشة صرف المبالغ على مجالات كثيرة .
واضاف الساعدي الى اننا كرئيس لجنة النزاهة قد سجلنا جملة من الملاحظات المسبقة التي تخص المشاريع المرسلة من ديوان المحافظة والبلدية , وناقشنا خلال الاجتماع تعديل عدد من الفقرات المهمة وان يكون الاهتمام والاولوية للمشاريع الاساسية التي في تماس مع حياة المواطن , وتقديم افضل الخدمات للمواطنين , والابتعاد عن المشاريع التجميلة والتي لا تعالج واقع الخدمات المقدمة للمواطن , وان يتم تأجيل كافة المشاريع التجميلة في الوقت الحاضر لحين اكمال المناطق التي هي في امس الحاجة للخدمات كــ( الحي الجامعي الاول والثاني – المدثرة) ومناطق اخرى .
واشار الساعدي الى ان ملفات خاصة بمشاريع اخرى في الدوائر سيتم مناقشتها في الاجتماعات المقبلة لحين التوصل الى خارطة مسؤولة ومهمة في الصرف وادارة المشاريع وتنفيذها وفق الاهم ومن ثم المهم .