وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل طيران الجيش يقتل مسؤول تجنيد الانتحاريين بـ”داعش” غرب الأنبار

مرتضى الساعدي يشارك في مسيرة اليوم العالمي للقدس

اخبار المحافظاتاخبار عاجلةالحشد والمقاومةالعالم الاسلاميالعرب والعالمسياسيهمعرض الصورورد تواً

مرتضى الساعدي يشارك في مسيرة اليوم العالمي للقدس

التاريخ : يوليو 12, 2018 | 9:03 م | المشاهدات : 49 مشاهدة
Share

مرتضى الساعدي يشارك في مسيرة اليوم العالمي للقدس

خاص – AFNS

شارك الاستاذ مرتضى علي حمود الساعدي رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان ومدير مكتب تحالف الفتح في ميسان بمسيرة اليوم العالمي للقدس التي نظمتها عدد من فصائل المقاومة الاسلامية في ميسان استجابة لدعوة سماحة اية الله العظمى روح الله الخميني في الجمعة الاخيرة من كل رمضان لتجديد العهد بحق العودة الى فلسطين .
وقال الساعدي في تصريح خص به ( وكالة الاوفياء نيوز) : في كل جمعة اخيرة من شهر رمضان سنوياً تجدد قوى المقاومة الاسلامية والاحرار في العالم حق العودة الى فلسطين وتحريرها من براثن الكيان الصهيوني لذلك جاءت هذه المسيرة في ميسان التي شاركت فيها عدد من فصائل المقاومة الاسلامية في المحافظة من اجل احياء هذا اليوم العالمي لنصرة بيت المقدس .
واضاف الساعدي : ان القدس تعيش في ضمير ووجدان ليس فقط الاسلام وقوى المقاومة الاسلامية بل تعيش في وجدان الانسانية جمعاء لمالبيت المقدس من مكانة الاسلامية وعربية وايضاً انسانية نتيجة لممارسات الكيان الصهيوني المغتصب للاراض والانتهاك للحقوق الانسانية للفلسطينيين لذلك هذا اليوم لا يحييه العالم باسره لتجديد العهد واطلاق صرخات الرفض لمايجري في فلسطين من احتلال وانتهاكات .
واشار الساعدي الى ان فصائل المقاومة الاسلامية في ميسان دأبت سنوياً على حياء هذا اليوم العالمي عبر مسيرة جماهيرية يشارك فيها الجميع كتعبير عن الثوابت الاسلامية لحرم بيت المقدس والانتماء العربي نصرة للفلسطينيين , ونحن اذ نجدد العهد بهذا اليوم فأننا كفصائل مقاومة نؤكد حق الفلسطينيين بالعودة الى وطنهم الام فلسطين وعاصمتها بيت المقدس وكل المقاومين والاحرار معهم انشاء الله .
يذكر ان المسيرة في ميسان شاركت فيها كل فصائل المقاومة الاسلامية في ميسان واطلقت من امام حركة الجهاد والبناء واستقرت امام منظمة بدر الظافرة وتخللها العديد من الكلمات والفعاليات التي اكدت حق الفلسطينيين بوطنهم الام