وكالة الاوفياء نيوز
خبر عاجل المرجعية تؤكد : متضامنون مع المتظاهرين في البصرة ومطالبهم

نائب عن نينوى: شيعة تلعفر الأكثر تضررا من داعش

اخبار عاجلةامنيهمعرض الصورورد تواً

نائب عن نينوى: شيعة تلعفر الأكثر تضررا من داعش

التاريخ : مارس 15, 2018 | 2:10 م | المشاهدات : 69 مشاهدة
Share

نائب عن نينوى: شيعة تلعفر الأكثر تضررا من داعش

 

متابعة – AFNS

 

أكدت النائبة عن محافظة نينوى نهلة الهبابي، الخميس، الطائفة الشيعية في قضاء تلعفر يعتبر الأكثر تضررا من العمليات الإرهابية والاجرامية التي نفذتها العصابات الإرهابية ضد المدنيين في نينوى، مشيرة أن الجيش العراقي كثف الجهد الاستخباري لتحديد الخلايا الإرهابية النائمة التي تُخطط للعودة إلى مناطق الموصل.

وقالت الهبابي لـ” الاوفياء نيوز”، إن “الخلايا الإرهابية النائمة والتي تم طردها خارج مدينة الموصل بعد عمليات التحرير تُخطط للعودة إلى مناطقها”، مشيرة إلى أن “الجيش العراق كثف الجهود الاستخباراتية لتحديد تلك الخلايا والتمكن من إلقاء القبض عليها قبل عودتها إلى المدينة”.

وأضافت أن “أغلب العوائل والنازحين الذين عادوا إلى مناطقهم في الموصل وقضاء تلعفر بدأوا يدعمون القوات الأمنية بمعلومات استخباراتية عن العناصر الإرهابية التي كانت تستهدف القوات الأمنية والمدنيين من خلال قوائم بالأسماء والصور الإرهابيين”.

وأوضحت أن “الطائفة الشيعية في قضاء تلعفر يعتبر الأكثر تضررا من العمليات الإرهابية والاجرامية التي نفذتها العصابات الإرهابية ضد المدنيين في نينوى”، مشيرة أن “داعش تنظر للمكون الشيعي في نينوى على أنه مكون خارج الدين الإسلامي ويجب قتل المنتمين إليه”.